المنزل الذكي

سوق المنزل الذكي عام 2025.. ماذا سيكون؟

2020-11-21 09:30

5 سنوات في عالم التكنولوجيا هي فجوة. إنه يتطور بشكل ديناميكي لدرجة أنه من الصعب حقًا تحديد ما سيحدث في غضون 5 أو 10 أو 15 عامًا. ومع ذلك، تم طرح هذا السؤال من قبل العلماء الأيرلنديين وأعدوا تقريرًا يصفونه فيه بالضبط.

 

يتطور سوق المنزل الذكي بشكل ديناميكي للغاية. يظهر منتجون ومتكاملون ومتاجر جديدة. في وعي مجموعة متزايدة من الناس، هناك فكرة أن حلول المنزل الذكي يمكن أن تكون لهم أيضًا.

 

لقد أظهر الوباء بوضوح أن حلول المنزل الذكي يمكن أن تساعدنا عندما نقضي الكثير من الوقت في المنزل. بفضل الحلول الذكية، لا يمكن أن يكون عملنا أكثر فعالية فحسب، بل يمكن أن يكون أيضًا أكثر راحة. التقرير نفسه مكلف للغاية. عليك أن تدفع 10 زلوتي بولندي مقابل ترخيص واحد … لحسن الحظ، في الوصف يمكننا أن نجد الاستنتاجات الرئيسية للدراسة.

 

الاستنتاجات الرئيسية – ما الذي سيتغير بحلول عام 2025

 

  • سيصل السوق العالمي للمنتجات الذكية ذات الوصول إلى الإنترنت إلى 221,5 مليار دولار

 

  • ستصل مبيعات أمريكا الشمالية من السماعات الذكية إلى 20,8 مليار دولار

 

  • ستصل قيمة الأجهزة التي تدعمها Edge Computing إلى 200 مليون دولار أمريكي

 

  • يعزز كوفيد-19 الاتجاه السائد في السوق حيث تكون المنازل الذكية هي تطوير مكان العمل الذكي

 

  • في الوقت الحالي، تتجه العديد من حالات استخدام الذكاء الاصطناعي AIoT إلى البيع بالتجزئة، ولكن هذا سيتغير مع بدء الشركات المصنعة في تقديم خدمات ذكية كاملة

 

كما ترى، ركز الباحثون بشكل أساسي على القيمة السوقية. ومع ذلك، هذا يدل بوضوح على أن هذا السوق يتطور بقوة كبيرة أنا مهتم شخصيًا بما إذا كانت المنازل الذكية ستصبح جزءًا من أماكن العمل الذكية بالنسبة لنا.

 

المصدر

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments