شركة مايكروسوفت تتعهد بتقليل انبعاثات الكربون بحلول عام 2030

2020-09-24 20:25

التزمت شركة Microsoft بالمساعدة في تقليل آثار الاحتباس الحراري بالتعهد بالتقليل من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030.

 

وكشف العملاق التكنولوجي من خلال منشور في مدونة رسمية له عن خطة شاملة تطمح فيها الشركة إلى الحد من انبعاثات الكربون لتصبح صديقة للبيئة.

 

وبحلول عام 2025، تخطط الشركة للتحول إلى الطاقة المتجددة بنسبة 100% بالإضافة إلى تشغيل عمليات أسطول المركبات في مقرها العالمي باستخدام الطاقة الكهربائية فقط بحلول عام 2030. علاوة على ذلك، ستقوم شركة Microsoft بإزالة جميع الكربون الذي أصدرته الشركة منذ إنشائها في عام 1975.

 

مبادرة المورّد

ويرد في المنشور في المدونة “نعمل على إطلاق مبادرة لاستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت لمساعدة موردينا وعملائنا في جميع أنحاء العالم على تقليل آثار الكربون الخاصة بهم إضافة إلى صندوق جديد لابتكارات المناخ بقيمة مليار دولار لتسريع الخطى العالمية نحو تطوير تقنيات للحد من الكربون وحصره وإزالته”.

 

“اعتبارًا من العام المقبل، سنجعل الحد من الكربون جانبًا واضحًا في عملياتنا الشرائية لسلسلة التوريد الخاصة بنا. وسيتم نشر تقدمنا ​​على جميع هذه الجبهات في تقرير سنوي جديد عن الاستدامة البيئية من شأنه أن يوضح بالتفصيل ما وصلنا إليه في رحلتنا مع الكربون وخفضه.“

 

يظهر في الصورة: رئيس شركة مايكروسوفت براد سميث، والمدير المالي إيمي هود، والمدير التنفيذي ساتيا ناديلّا.

 

تواصل شركة مايكروسوفت دعمها لتقنية Project xCloud، حيث أعلنت مؤخرًا أن 50 لعبة أخرى ستصل إلى منصة البث، وستمنح المشتركين في خدمة Xbox Game Pass حق الوصول في عام 2020.

المصدر

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن