أمازون تعلن عن إطلاق الروبوت "Astro" لتعزيز أمان الشركات

أمازون تعلن عن إطلاق الروبوت “Astro” لتعزيز أمان الشركات

2023-12-06 9:00 ص

أمازون تعلن عن إطلاق الروبوت “Astro” لتعزيز أمان الشركات

 

أعلنت شركة أمازون عن إطلاق الروبوت “Astro”، وهو حل أمني للشركات الصغيرة والمتوسطة يجمع بين الروبوتات والأمن الذكي والذكاء الاصطناعي.

 

ويستطيع العملاء تخصيص روبوت “Astro” من خلال الاشتراكات المباعة بشكل منفصل التي توفر كل منها فوائد إضافية عند جمعها معًا.

 

وتشمل الاشتراكات Ring Protect Pro و Astro Secure، كما يمكن للعملاء أيضًا إضافة Virtual Security Guard للحصول على إمكانات مراقبة إضافية.

 

ويتيح اشتراك Ring Protect Pro حفظ سجل فيديو Astro لمدة تصل إلى 180 يومًا ومزامنة Astro مع Ring Alarm لربط أجهزة كشف الحركة وأجهزة استشعار النافذة والباب بالتنبيهات.

 

بينما يسمح اشتراك Astro Secure للروبوت بأداء دوريات بشكل مستقل ويتيح للعملاء إنشاء مسارات مراقبة أمنية متعددة مصممة بشكل مخصص، مع مجالات رؤية معينة وترددات محددة، كما يرسل Astro أيضًا تنبيهات ذكية إلى العملاء.

 

أما اشتراك Virtual Security Guard فيتيح للعملاء الاستجابة السريعة عندما يكون Astro في وضع Home أو وضع Away، وينبه الروبوت العملاء عند اكتشافه شخصًا غير معروف.

 

وساعدت قدرة Astro على الحركة في توفير الرؤية في النقاط العمياء والمناطق التي لا تستطيع الكاميرات الثابتة الموجودة رؤيتها، حيث صممت أمازون روبوتها لمنح العملاء فرصة متابعة الأعمال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

ويستطيع الروبوت رسم خريطة تصل إلى 5000 قدم مربع، وهو مزود بكاميرا للعرض المباشر، وميزة التحدث الثنائي الاتجاه، إلى جانب كاميرا مقربة عالية الدقة مع الرؤية الليلية، والهوية المرئية لإرسال تنبيهات ذكية بخصوص شخص غير معروف.

 

ويستطيع العملاء التحكم في روبوت أمازون باستخدام تطبيق “Amazon Astro”.

 

المصدر

0 0 vote
Article Rating

اترك تعليقاً

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments