"التطبيقات الإدارية واستشراف المستقبل".. عنوان مؤتمر تحت شعار تطبيقات النظم الذكية..

“التطبيقات الإدارية واستشراف المستقبل”.. عنوان مؤتمر تحت شعار تطبيقات النظم الذكية..

2023-10-23 6:00 ص

“التطبيقات الإدارية واستشراف المستقبل”.. عنوان مؤتمر تحت شعار تطبيقات النظم الذكية في عام الاستدامة

 

تُنظم جمعية الإمارات للإدارة العامة، مؤتمرًا علميًا بعنوان «التطبيقات الإدارية واستشراف المستقبل» تحت شعار «تطبيقات النظم الذكية في عام الاستدامة» يوم 24 أكتوبر 2023.

 

ويتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات وورش العمل التفاعلية التي تغطي العديد من الموضوعات المختلفة، بالإضافة إلى جلسات النقاش مع الخبراء والمتميزين في مجال الإدارة، ويُشارك في المؤتمر خبراء ومتخصصون في المجالات الإدارية والتقنية، لتبادل الخبرات والمعرفة.

 

ويأتي هذا المؤتمر في إطار حرص العديد من الدول والمؤسسات على تحديث الأنظمة الإدارية وتطويرها باستخدام التقنيات الحديثة،ويهدف إلى جمع الخبراء والمهتمين في مجال الإدارة لتبادل الخبرات والمعارف والأفكار المبتكرة وتسليط الضوء على أهمية تطبيق التقنيات الحديثة والتحول الرقمي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي.

 

كما يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهم الممارسات في لتحقيق الفعالية والكفاءة في العمل، من خلال تنظيم العمليات وتحسين استخدام الموارد وتحقيق أهداف المؤسسات، وإيجاد أحدث التقنيات والابتكارات في مجال تطوير الأنظمة الإدارية، وتعزيز جودة حياة المجتمع، واستشراف المستقبل وتوقع التطورات التي ستحدث في المجالات المختلفة لتطوير الأنظمة الإدارية.

 

المصدر

0 0 vote
Article Rating

اترك تعليقاً

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments