بنسبة 7 في المائة سيصل سعر البيتكوين إلى 20 ألف دولار بحلول 2020

بنسبة 7 في المائة سيصل سعر البيتكوين إلى 20 ألف دولار بحلول 2020

2019-11-17 3:00 ص

هناك احتمال ٧٪ فقط أن يصل سعر العملة الرقمية العالمية التي تحتل الصدارة في عالم العملات الرقمية المشفرة وهي عملة ”بيتكوين” (BTC) إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند ٢٠٠٠٠ دولار أمريكي وهذا قبل عام ٢٠٢٠ المقبل، وذلك وفقاً لتوقعات السوق.

 

حيث […] قد أبرزت أحدث البيانات التي تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل محلل تويتر العالمي المعروف باسم ”Skew“، الاحتمالات بالنسبة للمستثمرين الذين يراهنون على سعر العملة الرائدة ”بيتكوين” في المستقبل قد انخفض ببطء خلال عام ٢٠١٩ الجاري.

 

ووفقاً للبيانات التي جاءت عن طريق منصات المشتقات ”ليدجر إكس وديربيت“، فإن فرص العودة إلى ٢٠٠٠٠ دولار أمريكي قبل نهاية هذا العام الجاري كانت غير مرجحة بنسبة تقدر بحوالي ٩٣ في المائة اعتباراً من […] ٢٧ من شهر أغسطس [الماضي].

 

ومن خلال التعليقات، أشار ”Skew” إلى أن الموعد النهائي المحدد بشهر أكتوبر بالنسبة للهيئة التنظيمية للأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة الأمريكية (SEC) للموافقة على أن اثنين من صناديق ”بيتكوين” المتداولة في البورصة (ETFs) يجب أن ينتج لحظة فاصلة للأسواق.

 

حيث كتب قائلاً:

 

”يجب أن يكون شهر أكتوبر هو الشهر الأكثر إثارة بالنسبة لعملة بيتكوين مع طلبين للصناديق المتداولة في البورصة قيد المراجعة من قبل هيئة الأوراق المالية“.

 

وفقاً لـ ”أوراكل ليدج إكس“، وفي الوقت نفسه، اعتباراً من وقت كتابة المقالة، فإن فرص وصول زوج ”بيتكوين” مقابل الدولار إلى ١٥٠٠٠ دولار أمريكي بحلول ٢٨ من شهر ديسمبر هي حالياً أعلى بكثير عند حوالي ٣١ في المائة.

 

كما أنه تتزامن الأرقام الأعلى مع نغمات صعودية قادمة من بعض الشخصيات المعروفة في مجال ”بيتكوين“، بما في ذلك المؤلف والمستثمر الملاك مارد ”محمودوف“، الذي ادعى يوم الثلاثاء أن ”بيتكوين” قد وجدت قاعها الجديد عند ١٠٠٠٠ دولار أمريكي.

 

حيث قال على تويتر:

 

”١٠ آلاف هو مستوى الـ ٦ آلاف الجديد”، ولكن بدلًا من الانهيار، سوف يصمد وسيبدأ في الارتفاع“.

 

وكان الآخرون يتطلعون إلى أطر زمنية أقرب، مثل نهاية أغسطس، وهو تاريخ التسوية للجولة الأخيرة من عقود ”بيتكوين” الآجلة.

 

المصدر

0 0 vote
Article Rating

اترك تعليقاً

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments