السعودية: معرض ومؤتمر "مملكة الغد" يفتح أبواب المستقبل في مختلف القطاعات

السعودية: معرض ومؤتمر “مملكة الغد” يفتح أبواب المستقبل في مختلف القطاعات

2024-03-12 7:11 ص

السعودية: معرض ومؤتمر “مملكة الغد” يفتح أبواب المستقبل في مختلف القطاعات

 

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة معرض ومؤتمر “مملكة الغد” الذي سيقام خلال الفترة من 29 أبريل إلى 4 مايو 2024 بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية وكبرى الشركات المحلية والعالمية.

 

ويعد المعرض البوابة التي ستسلط الضوء على المستقبل، حيث سيتم استعراض الجهود الضخمة التي تبذلها المملكة العربية السعودية، في مختلف القطاعات، وسيضم أكثر من 250 شركة وجهة حكومية من أكبر الشركات المحلية والدولية من مختلف أنحاء العالم، لعرض المشاريع المستقبلية وأحدث التطورات في مختلف القطاعات في رحلة عبر المستقبل للتعرف على الفرص الواعدة في جميع القطاعات.

 

يهدف المعرض والمؤتمر إلى استعراض الخطط المستقبلية  والمبادرات والمشاريع العملاقة التي تسعى المملكة لتنفيذها لتحفيز الاقتصاد، وتحسين جودة الحياة وترسيخ مكانتها عالمياً، وسيتاح للزوار فرصة للتعرف على تطورات المشاريع العملاقة من خلال تجارب بصرية وحسية ورقمية للتعرف على المبادرات الرائدة في مختلف المجالات.

 

ويجمع المؤتمر الدولي كبار المسؤولين الحكوميين وقادة عالميين ونخبة من الخبراء والمتخصصين لمناقشة عدة محاور رئيسية حول المستقبل، بمشاركة أكثر من 80 متحدثاً، بالإضافة إلى العديد من ورش العمل المصاحبة التي تقدم الفرص لتعلم مهارات جديدة من خلال خبراء محترفين في مجالات متنوعة.

 

ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر حضوراً كبيراً من الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم، حيث ستتاح لهم الفرصة الاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات، مما يسهم في عملية التبادل الثقافي والمعرفي والاقتصادي وتعزيز التعاون الدولي.

 

 

المصدر

0 0 vote
Article Rating

اترك تعليقاً

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments